الأحد، 4 فبراير 2018

..من أنا... // بقلمي// سهاد حقي الأعرجي

....من أنا.....

أُريدُ الرحيل...
عنكَ يا حزناً....
طالتۡ أَعوامهُ.....
دون كَلل أَو مَلل....
إِرحلي أَيتُها الأَقدام....
فلقد كُسرت العِظام....
وتَشتتۡ الأَفكار....
وتَطايرتۡ الأّركان.....
وهُدمتۡ الأَبراج.....
أي أَبراج.....
أَبراج الصمتِ....
واركانَ العشقِ...
وافكار الغربةِ....
من أَنا الآن وبعد.....
هل أَكون تلك المرأة.....
التي تُحادث ظِلها....
واحمرار خَديها...
يَملئ وجهها.....
فتحاول إخفاءه...
وراء ستار...
الخجل الجميل.....
وتتمنى...
لو أَنها تَبرح.....
ذلك المكان المُختنق...
بالأَنظار حولها....
أَم مازلت.....
تلك الطِفلة التي تَهمسُ....
بأُذنِ صديقتها....
فتتعالى ضِحكاتهما معاً.....
دون خوفٍ ومبالاة.....
أَم أَنني تلك المرأة...
التي...
يُصاحبها القلم دائماً.....
كظلها...
وأَحرفها تتَقافزُ.....
على ورقةٍ بيضاء...
تَهابُ فِكرها وعُنفوانها.....
ويكادُ القَلمُ يَرتعدُ خوفاً....
من نظرةِ عينيها نحوه ...
وضغطِ أَصابعها عليه...
وأمرُها له بالكتابة.....
ولكن بحبٍ واحترام.....
فينطلقُ كالريح.....
ويصرخُ عالياً...
كصهيلِ الِحصان...
ونُعومةِ الحرير...
وعُذوبةِ النهر...
فينثرُ عبيره عليها...
كما الورد...
والإبتسامة تَعلوه...
ولكن بعد كل هذا....
ما زلتُ...
أَرغبُ بالرحيل.....
وليتني...أقدر
---
بقلمي---
...
سهاد حقي الأعرجي...
3/2/2018
السبت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق