السبت، 3 فبراير 2018

***** في ليلة التقينا ***** / بقلم الشاعر /جابر الخالدي

***** في ليلة التقينا *****
بقلم الشاعر /جابر الخالدي

***********************
في ليلة بعد غربة التقينا
وما اجمل اللقاء عند الغياب
قد بحنا فيها كل شئ بلهفة
وذبنا شوقا دون. عتاب
وهناك همس رائع عذب
ثم عناق يتبعة اقتراب
الشوق والاهات والحب يجمعنا
وتركنا خلفنا كل. حساب
هو حب واتفاق بيننا
ليس كلام عابرا اوسراب
ثم غفونا والهوى يحملنا
وحلمنا بجنة فيها ورد واعناب
لم نستفق الا والنهار بدى لنا
استفقنا ورمشت شوقا لنا الاهداب
في ليلة من الف ليلة ذكرت
هي اجمل قصة ذكرت في كتاب
*****************::*::::::::::::::
جابر الخالدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق